فرند بوك الاردن وفلسطين friendbook Jordan Palestine

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فرند بوك الاردن وفلسطين friendbook Jordan Palestine

للمراجعة على الفيس بوك صفحة عقارات رام الله https://www.facebook.com/Palestinefriends/

المواضيع الأخيرة

» صفحة رأفت خاطر (‎‏‏جمعية أبناء القبيبة - الرملة ) Rafat Khater
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2021 2:18 pm من طرف Rafat

» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالسبت مايو 08, 2021 12:58 am من طرف Rafat

» دورة محاكاة قيادة القوارب-عملي
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2019 8:33 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة العولمة والمفاوضات المتعددة الأطراف بشأن تجارة الخدمات 2020
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 16, 2019 6:19 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» الدبلوم المتقدم في السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب2020
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأحد سبتمبر 08, 2019 7:49 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة نظم إدارة الصحة الوظيفية والسلامة OHSAS 18001 معتمدة2020
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 03, 2019 5:29 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة تخطيط الأنظمة الكهربائية2019
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالخميس أغسطس 22, 2019 7:21 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة الإدارة المالية لغير الماليين
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأحد أغسطس 18, 2019 6:06 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

»  دورة الامتثال ومكافحة غسل الاموال
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالإثنين أغسطس 05, 2019 8:46 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في مجال العمل الإعلامي الأمني
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2019 7:04 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة التصوير الوثائقي والتصوير الصحفي
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2019 6:41 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة كيفية استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية علي الحيوانات
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالإثنين يوليو 22, 2019 3:06 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة كيفية الوقاية من الحرائق وفنيات الإطفاء المتطورة في دبي
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2019 4:47 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة المحاسبة المتقدمة في التسويات الجرديه واعداد القوائم المالية
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأربعاء يوليو 10, 2019 6:35 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

» دورة تطبيق معايير المحاسبة الدولية بالقطاع الحكومي (IPSAS)-الاسكندرية
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2019 4:35 am من طرف ا/ غادة مركز تدريب

تصويت

سجلوا جنسياتكم وافتخروا فيها
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap8%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 8% [ 84 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap7%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 7% [ 79 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap7%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 7% [ 75 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap6%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 6% [ 60 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 54 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 49 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 44 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 44 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 46 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 47 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 45 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 50 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 46 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 52 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 45 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap6%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 6% [ 70 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 46 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 55 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap4%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 4% [ 44 ]
دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_rcap5%دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Vote_lcap 5% [ 49 ]

مجموع عدد الأصوات : 1084

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الأربعاء أبريل 05, 2023 6:16 pm


    دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM

    avatar
    ا/ غادة مركز تدريب


    المساهمات : 139
    تاريخ التسجيل : 21/11/2018

    دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM Empty دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM

    مُساهمة من طرف ا/ غادة مركز تدريب الثلاثاء أبريل 09, 2019 3:45 am

    يتشرف مركز بروكوالا للتدريب والتطوير ان يقدم لكم اختبارات ودورات تدريبية متخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات
    الاستفسار عن (المحتوي العلمي-التكلفة -مواعيد الانعقاد) يمكنكم التواصل من خلال
    Name: أ/ غادة السعيد
    Mob/ Whats App: 00201028818885
    Email: ghada@prokuala.com

    Facebook
    Twitter
    Blogger
    linkedin
    *خصم خاص للمجمـوعات والهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة*

    دورة تطوير اقسام خدمة العملاء وعلاقاتهم باستخدام CRM

    الهدف من الدورة:
    الفهم الواضح لادارة العلاقات بالعملاء واهميتها
    مناقشة التحولات الهامة التي احدثتها ادارة علاقات العملاء
    عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء

    مجال الاتصالات وتقنية المعلومات
    "أمن تكنولوجيا المعلومات
    "نظم المعلومات الجغرافية ARCGIS 9
    "استخدام الشبكات الاجتماعية في تطبيق استراتيجيات الحكومة الإلكترونية
    "محركات البحث الرقمية و المصادر الالكترونية
    "التقنيات المتقدمة في إدارة قواعد بيانات أوراكل
    "تبادل الوثائق الكترونياً و طرق تأمينها في القطاع الحكومي و الخاص
    "الادارة الالكترونية و مهارات التعامل مع نظم دعم القرار DSS
    "تطوير أقسام خدمة العملاء و علاقاتهم باستخدام CRM
    "إدارة الموارد البشرية (الكترونياً) عبر أقسام المعلوماتية
    "الإختراق المعلوماتي المشروع والمصرح به
    "دراسة الجدوى وتقييم مشاريع تقنية المعلومات
    "تصميم و إدارة أمن الشبكات و كيفية تأمينها ضد الإختراق
    "أمن ونظم المعلومات للمهنين
    "معمل التحليل الجنائي والتحقيق في الجرائم المعلوماتية
    "تحليل المعلومات ومعالجتها
    "ورشة عمل الارشفة الالكترونية
    "إدارة المواقع الالكترونية للقطاع الحكومي
    "المفاهيم المتقدمة فى كيفية تبادل البيانات الكترونياEDI
    "مهارة اعداد المطبوعات والتعامل مع المطابع
    "برمجيات Endnote للتوثيق العلمي المعياري لمصادر المعلومات الإلكترونية
    "ادارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات والمنظمات الرقمية
    "الفهرسة الوصفية باستخدام ""وام RDA""
    "امن المعلومات وادارتها فى الحكومة الالكترونية
    " الفكر الحديث فى تطبيقات الحاسب الآلى فى إدارة الأعمال
    "تطوير المواقع الالكترونية باستخدام لغة HTML- CSS
    "التوعية والتعليم والتدريب في أمن المعلومات
    "تحليل وتصميم الانظمة
    " التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني Help Desk
    "ضوابط تقنية المعلومات والتقنيات المتعلقة بها Cobit foundation
    "تحليل وتصميم وإنشاء نظم المعلومات المساندة للإدارة
    "حماية نظام التشغيل لينوكس Linux
    "الجرائم الإلكترونية والأدلة الجنائية الإلكترونية
    "حلول المحاسبة الالكترونية للمحاسبين المحترفين
    " ادارة نظم المعلومات وفق المنهج البريطاني Infrastructure Library- ITIL
    "الاثبات الالكتروني وحجيته فى ظل عالم الإنترنت
    " أمن الشبكات اللاسلكية
    " المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
    " معمل اختبار الاختراق
    "أمان نقاط النهاية و التحكم للوصول للشبكة
    "فن الاتصال مع العملاء Communicator
    "أمن المعلومات و الشبكات و طرق حمايتها
    " استراتيجيات وتكتيكات الحكومة الإلكترونية فى ظل منهجية الجودة الشاملة
    "التجارة الألكترونية - الأعمال المدعمة بالإنترنت
    "المهارات المتقدمة فى تنظيم الأعمال OneNote 2010
    " الأساليب الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات ودورها فى دعم المؤسسات
    " المعيار الامني العالمي CISSP-CISE لامن المعلومات وحماية الانترنت
    " أهمية التخطيط الاستراتيجي في إدارة أقسام تقنية المعلومات
    " PL/SQL Under ORACLE 9i
    " المهارات المتقدمة فى إدارة المشاريع وشؤون العمل Publisher
    "إعداد مراجعي نظام أمن وسرية المعلومات ISO 17799
    " ادارة نظم المعلومات وفق المنهج البريطاني Infrastructure Library- ITIL
    البصرية الأساسية
    "تطبيقات تكنولوجيا المعلومات فى الوزارات والمؤسسات الحكومية
    "المفاهيم الحديثة في التجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية
    "التحقق والصلاحيات والمراجعة في أمن المعلومات

    ويوجد لدينا مجالات اخري
    (الهندسة – المحاسبة-البيئة وسلامة الاغذية- التسويق والمبيعات-الجودة والانتاج- الحوكمة وادارةالاستثمار-الدفاع المدني ومكافحة الحرائق-السفن وادارة الموانئ-السلامة والصحة المهنية-الصحافة والاعلام ومجالات اخري...)
    • تعقد برامجنا لمدة ( 5 ايام – 10 ايام – 3 اسابيع – شهر – 6 اشهر ).
    • وتعقد ايضا في ارقي القاعات الفندقية حول العالم
    دبي /ماليزيا /تركيا /الاردن / الاسكندرية /نيويورك / واشنطن / مدريد / برشلونة / المغرب / السعودية /سلطنة عمان/ قطر /شرم الشيخ / اندونيسيا / الصين / روسيا جاكرتا
    ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
    •بالاضافة الي شهادة كامبريدج.
    للاستفسار علي المحتويات العلمية للبرامج او الاتفاق مع المركز من خلال
    Name : أ/ غادة السعيد
    Mob / Whats App: 00201028818885
    Email: ghada@prokuala.com






    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:35 am